منتديات فلها وربك يحلها
منتديات فلها وربك يحلها
منتديات فلها وربك يحلها
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عمر المنتدى بالايام 173 } لقد قمة بتسجيل دخولك يا زائر

المنتدىالبوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

نكت على كيفكم

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
mr.Lonely

توقيع المنتدى الثابة : نكت على كيفكم 15781612

نكت على كيفكم Empty
مُساهمةموضوع: نكت على كيفكم   نكت على كيفكم Emptyالسبت نوفمبر 17, 2007 12:43 am

السلام عليكم Very Happy Very Happy كيفكم اليوم؟؟
جبتلكم مجموعة من النكت انشالله تعجبكم وتموتكم من الضحك<<<أعوذ بالله

يلا نبدا

مره واحد فشار قوى بيقول لصاحبه انا كنت ماشى فى الصحره طلع عليا اسد نطيت في البحر،صاحبه قاله بحر ايه بس اللي فى الصحره، قال لا انا قلت لقيت ابو الهول اتشعلقت فى رقبته، صاحبه قاله وايه اللي جاب ابو الهول في الصحرا، فقال وانا ماشى فى الصحره طلع عليا اسد أكلنى.. ارتحت

عملوا جائزة مليون جنيه للي عنده 10 عيال، واحد عنده تسعة قال لمراته أنا كنت متجوز عليكى ومعايا ولد أروح أجيبه ونكمل العشرة ونكسب الجايزة، راح ولما رجع ملقاش العيال سأل مراته فين العيال قالتله كل عيل أبوه جه خده.

واحد غبي طلع برج القاهرة في اخر دور وبص على الناس تحت لقاهم صغيرين جدا وركز على واحد منهم وكلما كان ينزل دور كان يلاقي حجمه يكبر حتى وصل للدور الارضي راح للراجل وحضنه وسلم عليه فساله الراجل انت تعرفني قال له طبعا يا راجل ده انا اعرفك من وانت صغير

jocolor jocolor

أحول...... سجل في الجيش ...... حطوه في قسم القصف العشوائي

مسطول لقى مسطول قاله وين رايح قال مدري ,وأنت قال مدري , قال زين امش لا نتأخر 000:)

مرة واحد مسطول خلفت مرته بنت بس حمل بنته طال المسدس من جيبته و طخها ! سالته الممرضه ليش هيك! قال اذا هسا و عمرها يوم اجت عالعشرة بالليل بس تصير شوي اكبر امتى بتيجي ... ها ها ها

دكتور جاب لمجموعه من المجانين كرة حديد قال لهم شوتوا الكره كلهم شاتوا وانكسرت ارجلهم الا واحد رفض ان يشوت الكره ساله الدكتور ليش ماتشوت قال له ان ماني مجنون اشوت الكره عشان تنكسر رجلي انا انتظر الكره رفعه علي الراس

jocolor jocolor
واحد سكران راح يصطاد لما وصل نسي الطعم راح جاب ورقة وكتب عليها( طعم).. ورماها في الماء .. بعد شوي طلعت له ورقة مكتوب عليها( سمكة )

فيه محشش جلس بالفصل رجل على رجل المدرس قاله هاذي جلسه؟رد عليه :لا نسخه اصليه

مرة كان في ثلاثة مساطيل واحد مصري وواحد سعودي وواحد يمني قام قال المصري شوفوا يا شباب انا عندي مصاري اقدر اشتري بيها امريكا الشمالية بحالها قام قله السعودي انا عندي مصاري اقدر اشتري بيها امريكا الشمالية وامريكا الجنوبية كلها قام قلهن اليمني ومين اللي قلكن اني راح ابيع

مرة واحد معاة ارنب عايز يبيعة قابلة واحد مسطول وسائلة تبيع الحمار دة بكام فرد علية و قال لة بس دة ارنب يا اخ مش حملر قال لة المسطول و مين قال لك انى بكلمك دة انا بكلم الارنب.

jocolor jocolor jocolor
مرة خمسة صعايدة بيلعبوا بالسكاكين قتل اثنين واصيب واحد فقال الباقي خلص يا شباب بلاش تقلب الشغلة جد ههههههه

في صرصور يلحق سياره مجاري سالوووو وش فيك؟! قال شفط الاهل وراح ابن الكلب ...

محشش يعزم (( تجون العشاء الساعة 12 العصر يوم الأحد بعد صلاة الجمعة ))
jocolor
jocolor محشش فتح الثلاجة , شاف الجلي يرجف مات من الضحك قال: لا تخاف بشرب ماء

في بدوي سأل لبنانية إش كان يدلعنونك أهلك وإنتي صغيرة قالت : سوسو وسألته البنانية وأنت إش كان يدلعونك وإنت صغير قال : أبو مخطانة .

اراد الطبيب النفسي اجراء اختبار لبعض مرضاه المجانين ليعرف من الذي شفيمنهم فطلب منهم السباحة في حوض سباحة فاضي فنزلوا جمعيا للسبحة الا واحد فاعتقد الطبيب بانه قد شفي فسال لماذا لم تسبح معهم فقات المجنوم اخاف ان اغرق
jocolor jocolor
مرة واحد مسطول قال للثاني مرتي احسن من مرتك باكتير لانو مرتي بتحضر لي القهوة على السرير فقال له المسطول الثاني انا مرتي احسن من مرتك باكتير انامرتي بجيب السرير على القهوة

كيف كانت نهايه لعبه شطرنج بين اتنين صعايده.....................انجلط المللك هههههههههه

مره واحد ياح يشتري سياره لف هل محلات ملااش سياره روح هو في الطريق وجد سياره لبيع راح سال عنها اله صاحب السياره هدي سياره عجيبه بطحت الربع بتصل المريخ من سرعته اشتره السياره مشه مشه على قوربه حط الربع البت في السياره ولعت السياره اجو هناس فتح باب اسياره وطلع حولاه الهم اخوكم ابو حمدان من كوكب الارض
jocolor jocolor
*اتنين مساطيل راكبين عربية خبطوا واحد فالسائق بيقول للى جمبه انزل شوفه مات ولا لسه قاله السكران التانى تعالى يمين شوية..أيوه.. شمال شوية.. أطلع لقدام... بس كده مات

سوداني شاف ولده يغرق قال ولده:ابويه ساعدني قال ابوه :ياراجل داه يومك 0 ههههههههههههههههههههههههه

فيه 2 محششين واحد سأل قال كم الساعه عندك قاله ما أدري رد عليه وقال غريبه عندي ما أدري الي ربع.....ههههههههه

jocolor jocolor
مره واحد اسود دخل على الغابه لقى نمر قال: الله يخليك لاتاكلني قال النمر:اصلا انى ما أكل مشويات هههه

فيه محشش حلق شنبه دخل على اهله في البيت قالهم ( تصدقون اني ماعرفتكم )هههههه

هندي لقى المصباح السحري قاله:ابي بيت.ردالمارد:تنكت!روح جيب شاي
jocolor jocolor

واحد بخيل دخل حمام الفندق أعد ساعة ساعتان الناس قلقوا عليه راحوا مخبطين على باب الحمام قال لهم على الطلاق منا طالع قالولة لية قال لهم علشان باب الحمام مكتوب علية :ادفع.

في واحد صلى بجماعه يوم خلص مدحوا صلاته قالهم بعدكم ماشفتوا شي هذا وأنا ماني متوضي

مرة واحد ضرب حجر على الشباك ما نكسرش ليشششششش؟؟؟؟؟؟؟ لانو الشباك كان مفتوح هههههههههه

jocolor jocolor
مرة بسة كانت ماشية على غفلة ماااااتت ليشششششش؟؟؟؟؟ لانو الحجر الي في النكتة الاولى ضرب فيهاااااااااهههههههه.

مرة صرصور ماااااااااات من الضحك ليشششششششش ؟؟؟؟ عشااااااااان الي بيضربوو في الشحاط احول هههههههههههههههههههههههه

هليكبتر رابطه رجل سودانى تنزله في البحر وتطلعه ليش ‍‍ تسوي دعاية شاي LIPTON

jocolor jocolor أتمنى تكون عجبتكم النكت ولعيونكم ترها ملطوشة geek geek
فلها وربك يحلها
مدير الموقع
مدير الموقع
فلها وربك يحلها

ذكر
العمل/الترفيه : طالب
sms : طيوب
بلدك : نكت على كيفكم Female62
مزاجك : نكت على كيفكم 6810

نكت على كيفكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: نكت على كيفكم   نكت على كيفكم Emptyالسبت نوفمبر 17, 2007 2:36 am

هههههههه مشكور اخوي على النكت الخطيره lol!
https://flha.ahlamontada.com
ريكلمي10

نكت على كيفكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: نكت على كيفكم   نكت على كيفكم Emptyالخميس نوفمبر 22, 2007 7:33 am

هههههههههههههههههههههاي

مشكور اخوي على النكت الحلوه
أمير الظلام

أمير الظلام

ذكر

نكت على كيفكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: نكت على كيفكم   نكت على كيفكم Emptyالخميس مارس 13, 2008 6:55 pm

هههههههه

مشكور اخوي ع النكات
المرح
عضو نشيط
عضو نشيط

نكت على كيفكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: نكت على كيفكم   نكت على كيفكم Emptyالسبت مايو 17, 2008 10:20 am

مشكور على الموضوع الحلو

نكت على كيفكم
صفحة 1 من اصل 1